تونس-أفريكان مانجر
أكدت الناشطة في منظمة “فيمين” امينة السبوعي عن طريق محاميها انها في كامل مداركها العقلية. وقالت في رسالة توجهت بها إلى الشعب التونسي أن بقاءها بالسجن أفضل من معايشتها لديكتاتورية دينية في تونس على حد تعبيرها.
ومن المنتظر ان تحال الناشطة في منظمة فيمين امينة السبوعي على المحكمة الابتدائية بالقيروان بتهمة هتك حرمة المقابر.





















